أخر الاخبار

تعرف على الاسرار والخفايا التى تجعلك من افضل لاعبين فى ببجي ( PUBG MOBILE )

تعرف على الاسرار والخفايا التى تجعلك من افضل لاعبين فى ببجي ( PUBG MOBILE )
progect95.com

أسرار وثغرات وخفايا لعبة ببجي (PUBG MOBILE) 

أسرار لعبة PUBG MOBILE بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته لعبة القتال والبقاء على قيد الحياة ، لعبة PUBG الشهيرة ، وانتشارها الكبير من خلال أسلوب وطريقة اللعب الذكي بطريقة حماسية وجماعية ، والتي أصبحت حديث الجميع. كثير من الناس في كل مكان ، ولكن لا تزال هناك بعض علامات الاستفهام حول طريقة اللعب الاحترافية والأسرار والشفرات وللتعرف على معظمها اكمل المقال.

 

أسرار وخفايا لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

  •  الأماكن النائية والتاريخية هي من الأماكن التي يوجد بها أكثر الأسلحة المتميزة وأفضل المعدات في لعبة ببجي موبايل ، وذالك بسبب أن كل لاعب في لعبة ببجي يسعى إلى التعرف على هذه الأماكن واستكشافها ، فإذا أردت الحصول على أفضل المعدات في لعبة ببجي تأكد دائما أنك تهبط في الأماكن التاريخية والكهوف.
  • من المهم أن تضع في اعتبارك أن PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين ، لذا فإن الكثير من نجاحك يعتمد على أداء فريقك أيضًا, سيتعين على الفريق تعيين دور محدد لأنفسهم و يجب تنمية الموقف على المدى الطويل ، كما أن الفرق الجيد تسرع في تشجيع ومكافأة .
  • من اهم الاسرار فى لعبة PUBG ان تقوم بضبط اعدادات اللعبة لتتناسب مع اللعب الجماعي والقتال السريع والاستجابة السريعة للعب، فاللعبة بدون اعدادات صحيحة قد تتسبب في بطئ اثناء اللعب او التحكم فيها بشكل خاطئ .
  • أن اختيار مكان النزول بالمنطاد في ببجي له القدرة على جعلك في مقدمة المنافسة حيث أن الهبوط في Military Base مفيد في ملئ ترسانة أسلحتك ولكن التحدي يكمن في أنها المكان الأفضل للحصول على Loot، لذا إن اخترتها لابد أن تكون من أوائل الهابطين.
  • من أهم الأشياء التي تساعدك في الجري بشكل أسرع هو أن تضع كل ما تحمله خلف ظهرك ولا تقوم بمسك أي سلاح أثناء الجري لأانه يقلل من سرعتك فقم بوضع البنادق والرشاشات وجميع أدوات القتل خلف ظهرك واستعد للجري.
  • يجب أن يعرف اللاعب المحترف كيفية استخدام أدواته إلى أقصى حد ممكن. القنابل اليدوية طريقة جيدة للتغلب على خصومك دون تعريض نفسك. يمكن أن يقضي على الفريق بأكمله ، إذا كانوا قريبين من بعضهم البعض.
  • أثناء الضغط والإفراج عن القنبلة على الفور هو الطريقة الأكثر أمانًا لرمي قنبلة شظية في PUBG ، فإن الإمساك بها لمدة 3 ثوانٍ تقريبًا بعد سحب الدبوس سيجعل الرد على القنبلة أصعب بكثير على أعدائك.  من ناحية أخرى ، من الأفضل استخدام قنابل الدخان لمنع رؤية خصومك أثناء إحياء زميلك في الفريق أو نهب قفص.
  • القائد هو في الواقع الشخص الأكثر خبرة ومن المتوقع أن تكون مكالماته دقيقة. عندما تغلق الدائرة ، عليه أن يقرر ما إذا كان سيحتفظ بالمركز أو يلعب على حافة الدائرة حسب حالة اللعبة.
  • شاهد لاعبين محترفين آخرين أثناء البث. هذه هي إحدى أفضل الطرق للتحسن في اللعبة.

 

نصائح لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

  • احد اهم نصائح وحيل لعبة PUBG ان تضغط بين الحين والآخر على الخريطة اعلى الشاشة ومعرفة مكان الزوم وهي عبارة عن دائرة بيضاء كبيرة حول الخريطة انت لا تريد ابدا ان تكون خارج منها، ما إن وجدت نفسك خارج منها حاول وبكل سرعة ان ترجع للمنطقة الآمنة لأن حياتك ستبدا في العد التنازلي وسيتم القضاء عليك بسرعة.
  • من أهم النصائح في لعبة ببجي هو التحرك كثيراً وعدم الثبات في مكان واحد، حتى لا يقوم أحد الأشخاص المتربصين لك بإستهدافك لمحاولة القنص عليك وتحقيق هدفهم والقضاء عليك.
  • من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثير من اللاعبين الناشئين أنهم يصبحون جشعين جدًا للقتل. القتل مهم ، لكن البقاء على قيد الحياة أكثر أهمية. لذلك ، قم أولاً بتقييم الموقف برأس واضح ، واستكشف أعدائك قبل التسرع.
  • لا تمشي في خط مستقيم اذا تلقيت ضربا بالرصاص ولم يقضي عليك ولكنك لم تعرف مصدره لا بالصوت ولا بالتركيز على الخريطة لا تذهب في خط مستقيم حاول ان تتحرك في خط متعرج، وان تجلس وتنهض ولا تجعل نفسك سهل التوقع ايضا اختبئ خلف المباني والاشجار اذا كانت قريبة منك ولا تنسى الاهتمام بصحتك وقم بزيادته اذا تعرضت لاصابة بليغة.
  • طوال اللعبة ، سيكون من المفيد حقًا أن تجلس وتحلل الموقف قبل التسرع. الاعتداء المحسوب دائمًا أفضل من الاندفاع الأعمى. TPP مفيد في اكتشاف عدد الأعداء ومواقعهم في مكان ما.

 

ثغرات لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

  • استخدم دائمًا نقطة حمراء أو ثلاثية الأبعاد أو 2x للقتال المباشر و 4 × أو 6 أضعاف أو 8 مرات للرش والقنص. من المحتمل أن يقتلك استخدام نطاق أعلى في القتال القريب. أفضل المسدسات للقتال القريب هي AKM و UZI أما بالنسبة للمدافع الرشاشة ، يمكنك استخدام M4 مع 6x (اضبطه على 3x).
  • سيارة The Dacia هي الأفضل بسرعتها التي تصل إلى 129 كم/ساعة والتي تصلح لنقل فريق دفعة واحدة، بل وتمتاز بكونها محمية ضد الرصاص لذا لا تتردد يوماً في استخدامها باللعبة.
  • من الأشياء المهمه التي تساعدك على الإختباء، هي الأشجار الموجوده بداخل اللعبه، فهناك الكثير من الأشجار القصيرة والكثيفه والتي تستطيع الإختفاء فيها ويسهل عليك ذلك إذا كنت ترتدي ملابس لونها يقترب كثيراً إلى لون الشجره, ولا تتحرك حتي يقترب منك أحد الاعداء وقم برصده وتسليط السلاح عليه وقتله.
  • قم بتفعيل خاصية الإنحناء والتصويت لأنها أفضل عملية تساعدك في توجيه سلاحك تجاه الخصوم وأنت خلف جدار أو خلف سيارات أو أي حاجز بشكل عام لأن ذلك لا يتطلب الخروج بجسدك كاملا فيمكنك فقط التصويب من خلال توجيه السلاح على الخصم وتقوم بإطلاق النار.
  • كما يجب عليك الذهاب الى الإعدادات والقيام بالنقر على الاعدادات  ثم ابحث عن خاصية Leaning ثم قم بتفعيلها، لتتمكن من اطلاق النار من وراء اى حاجز.
  • استخدم القذائف للتحكم في الموقف وعلى سبيل المثال ، قم بطرد شخص من خلال إلقاء قنبلة دخان داخل مبنىوذالك سوف يجعلهم يفزعون من التفكير في أنها قنبلة شظية وربما يقفزون أيضًا فتستطيع قنصهم .
  •  
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -