القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]الجديد

طريقة الربح من Tik Tok - كيفية الحصول على عدد كبير من المتابعين على تيك توك

كم عدد المتابعين للربح من تطبيق التيك توك وما طريقة الربح من التيك توك لعام 2021

كم عدد المتابعين للربح من تطبيق التيك توك وما طريقة الربح من التيك توك لعام 2021

ما هو تيك توك

تطبيق تيك توك هو تطبيق بسيط يقوم على فكرة نشر ومشاركة الفيديوهات بمدة لا تزيد عن 15 ثانية. يقوم الأشخاص بنشر مقطع الفيديو ودمجه في أحد أصوات الأفلام الشعبية أو الموسيقى العربية أو الأجنبية ، ثم مشاركة الفيديو مع المتابعين للتعليق والتفاعل.

وظهر تطبيق تيك توك في الفترة الأخيرة بقوة كبيرة ، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في ثلاث سنوات فقط ، حيث اجتاح معظم التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة ، بما في ذلك تطبيق Kik - Fine وتطبيقات الدردشة والتواصل الفوري الأخرى. حيث هناك أكثر من 100 مليون مستخدم نشط ينشرون مقاطع الفيديو الخاصة بهم عليه.

 

 

سوف نتكلم فى هذا الموضوع عن عدة نقاط مهمه للربح من التيك توك وهي كالأتى:

1- كم ارباح مستخدمي التيك توك.                2- كيف تكتشف ارباحك من تيك توك.

3- كيف تعرف أرباحك من تيك توك.             4- معرفة رصيد تيك توك- رصيد تيك توك.

5- رابط فلوس التيك توك.                         6- هدايا التيك توك.

7- شكل درع التيك توك.

 

كيف تستطيع ان تحصل علي متابعين علي تطبيق تيك توك

يجب عليك اول ان تفهم جمهورك

  • عليك أن تبدأ بالسؤال عن سبب رغبة الناس في متابعتك. ما الذي تقدمه ولا تقدمه آلاف الحسابات الأخرى؟ هل هو ترفيه؟ هل أنت مغني جيد ، موسيقي ، أو ممثل كوميدي؟ هل أنت سيء جدًا في تلك الأشياء بحيث يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مضحكة؟ هل يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مزحة مسلية؟ هل يمكنك تحفيز الناس أو تزويدهم بتلميحات مفيدة لتحسين حياتهم؟ أم أنك مجرد شخص آخر لا يضيف أي قيمة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • يساعدك هذا أيضًا على معرفة جمهورك بشكل أفضل. أنت لا تصنع مقاطع فيديو لنفسك. ولا ينبغي عليك إنشاء مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو تحاول إسعاد الجميع. ينشئ الأشخاص الناجحون علي  TikTok مقاطع فيديو يعرفون أن جمهورهم سيحبها. 
  • اتقن ملفك الشخصي  يعد ملفك الشخصي أحد أهم أقسام TikTok. هذه هي "صفحتك" حيث يمكنك تحديد هويتك. تريد أن يبدو ملفك الشخصي جذابًا للجمهور المقصود.  يحتاج ملفك الشخصي إلى إبراز هويتك كمنشئ. يجب أن تُظهر للجمهور المقصود من سبب اشتراكهم في صفحتك الخاصه.
  • سيكون ملفك الشخصي هو المكان الذي تترك فيه انطباعك الأول للعديد من الأشخاص ، لذلك تريد أن يبرز من بين الحشود.  إذا كنت تبدأ من الصفر ، فلديك فرصة لإنشاء اسم مستخدم مثالي. تريد أن يكون من السهل على الناس قولها ، ويفضل أن تكون ذات صلة بك وبفيديوهاتك .
  •  من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديك نفس اسم المستخدم في جميع ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك ، لذلك سيعرف معجبوك في TikTok عندما وجدوا قنواتك على YouTube و Twitch و Instagram وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 

 نصائح هامة جدا للربح من تيك توك

  • يجب أن يكون نوع مقاطع الفيديو التي تنوي مشاركتها واضحًا لأي شخص ينظر إلى ملفك الشخصي.
  • عند تحميل مقاطع الفيديو. كبداية ، تحتاج إلى التأكد من عدم خرق إرشادات محتوى TikTok.حيث يجب ألا يكون هناك أي شيء غير لائق في مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ لا يوجد خطاب يحض على الكراهية ، أو عنصرية.
  • تحميل مقاطع فيديو عمودية. نسبة العرض إلى الارتفاع المثالية هي 1080 × 1920. اكتب وصفًا مناسبًا لكل مقطع فيديو وقم بتضمين علامات التصنيف ذات الصلة. اختر صورة مصغرة مثيرة لكل فيديو. تأكد من اختيار الفئات الأكثر ملاءمة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • ستحتاج أيضًا إلى إعداد نمط ثابت حتى يعرف جمهورك ما يمكن توقعه. هناك القليل من الفائدة من أن تكون "عجبًا ناجحًا واحدًا". إذا علم الناس أنهم يتوقعون نوعًا معينًا من الفيديو لك كل ثلاثاء وجمعة ، فسيبدأون في توقعه والعودة إلى TikTok في تلك الأيام لمشاهدة أحدث مقطع فيديو. هم أيضًا أكثر عرضة لإخبار أصدقائهم عنك ، مما يؤدي إلى توسيع نطاق جمهورك بشكل أكبر.
  • لا تنس التفاعل مع مشاهديك. تأكد من الرد على التعليقات التي يتركها الأشخاص على مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد يبدو لك أنه عمل شاق ، لكنه يجعل متابعيك يعتقدون أنك تهتم بهم وتنتبه لهم.  ضع في اعتبارك البث المباشر في بعض الأوقات والتفاعل مع معجبيك أثناء البث. شارك أجزاء حياتك التي يسعدك الكشف عنها لهم. كلما اعتقدوا أنهم يعرفونك أكثر ، شعروا بشكل أفضل تجاهك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. قد يكون أداء الموسيقى الحية أمرًا صعبًا ، لكن معجبيك سيحبونها إذا شعرت بالراحة عند القيام بذلك. بخلاف ذلك ، استخدم جلساتك المباشرة لمناقشة الموضوعات التي تهم معجبيك ، وقم بتشغيل جلسة أسئلة وأجوبة ، وربما يكون هناك ضيوف على الفيديو الخاص بك.

 

 كم عدد ارباح مستخدمي التيك توك

الأجابه : بمجرد ان يصبح  متابعينك بالآلاف ، يمكنك البدء في تحقيق الدخل من Tik Tok. فالشركات تدفع ما بين 200 إلى 20000 دولار لكل مقطع فيديو ذي علامة تجارية يروج له المؤثرون ، اعتمادًا على مستوى تأثير الفرد.

 

 

شروط الربح من التيك توك 

  1. يجب أن يكون سنك من 18 سنه فيما فوق
  2. يجب أن يكون لديك 10 الأف متابع على الأقل 
  3. ويجب أن تحصل على 10 ألاف مشاهدة على الأقل فى خلال 30 يوم 
  4. يجب أن تكون الفيديوهات من صنعك أنت وتكون ذات أهميه وبها محتوى ابداعى


طريقة الربح من Tik Tok

كيف تربح المال من TikTok يطرح هذا السؤال من قبل العديد من الناشطين المبتدئين على هذه المنصة ومعظم رواد هذه المنصة هم من المراهقين, وببساطة يمكنك الربح من التيك توك  تماماً كما هو الحال في التطبيقات و الشبكات الإجتماعية الأخري .

فالربح من التيك توك يكون بعدة أسباب وهى كالتالى

أولا: عن طريق الترويج للمنتاجات والخدمت على tik tok

يمكنك كسب مبلغ كبير من المال عن طريق عقد صفقات مع شركات تجارية وحث المتابعين على شرائها ، ويتم ذلك إما بشكل مباشر عن طريق التحدث عن مزايا سلعة أو خدمة ، أو بشكل غير مباشر من خلال إظهار العنصر في الفيديو الخاص بك, ومثال ذالك أن تقوم انت وصديقك مثلا بعمل فيديو وعند بدايه الفيديو تظهر أنت أو صديقك وفى احدى يديكم الشيئ الذى تتعاقد مع الشركه على ترويجه كأن يكون مثلا عطر من العطور أو كريم أو مكياج معين ، فتقوم ببساطة بعرض المنتج ، والثناء عليه ، وتتطلب من المتابعين شرائه .

 

ثانيا: الربح من Tik Tok من خلال البث المباشر

هناك ميزة في TikTok وهي إمكانية جمع التبرعات أو العملات المعدنية التي يمكن تحويلها إلى أموال لاحقًا ، وهي ميزة داخلية تظهر أثناء عرض مقاطع الفيديو التي يشاهدها المتابعون ، مما يسمح بظهورها. خلف الحساب المؤثر الخاص بك ,ويتيح التطبيق مشاركة الأرباح معك وتبدأ الأرباح  بسنتات ثم تنتهي بالدولارات التي تعود إليك من وراء حسابك المؤثر ، لكن لابد فى هذه الميزة أن تخرج للمتابعين ببث مباشر وهذه هي الطريقة الوحيدة للقيام بذلك ، وهذه الطريقة قد يظهر كنوع من أنواع الاستجداء والتسول ، ولكن إذا كنت انت تقدم بثًا مباشرًا مؤثرا وممتعًا للمشاهد ، فلا حرج في ذلك.

وعندما يكون لديك الآلاف من المتابعين ، فهم على استعداد لدفع المال لك عند تنشيط ميزة البث المباشر ، عن طريق شراء هدايا افتراضية ، والتي يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى أموال حقيقية بعد خصم عمولة Tik Tok. وبالرغم من أن هذه الطريقة مخصصة للمبتدئين إلا أن الكثير من الأشخ يستخدمونها ، ومن مزايا هذه الطريقة أنها تتيح للمتابعين التعبير عن حبهم وإعجابهم بك بشكل مباشر ، خاصة إذا كنت شخصًا موهوبًا بالقدرة على تحريك مشاعر الناس .

 

ثالثا: الربح عن طريق بيع منتجاتك الخاصة

يمكنك أيضًا بيع وتسويق منتجاتك على تطبيق TikTok ، وإذا كان لديك منتجات أو خدمات ، فيمكنك الترويج لها من خلال التطبيق ، مثل بيع الملابس التي تحمل صورتك أو توقيعك ، أو العطور التي تصنعها ، وغير ذلك ، يمكنك تسويق المنتجات ومميزات العرض والخدمات من خلال الرسائل الإعلانية ولديك 15 ثانية وتقوم بعمل فيديو توضيحي للميزة أو الخدمة أو منتجاتك الخاصة ، ويمكنك اختيار السعر الذي تريده وزيادته كلما زادت مبيعاتك ، وأنت يمكن أن تربح بهذه الطريقة عندما تصبح من مشاهير tik tok.

 

رابعا: الربح من التيك توك من خلال الترويج لحسابات أخرى

يمكنك عمل إعلانات لحسابات أخرى ، لكن هذه الطريقة تتطلب منك على الأقل أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين. بشكل عام ، الإعلان بحساب 100 ألف متابع يكلف من 80 إلى 120 دولار للإعلان الواحد.

 

خامسا: الربح من تيك توك عن طريق استلام الهدايا من المحلات التجارية

عندما تصبح من مشاهير tik tok ، سيرغب الجميع في إعطائك هدية فقط إذا دخلت متجره وتظاهرت أنك كنت تتسوق منه عندما تنشر مقطع فيديو لذالك ، وهناك العديد من الأشخاص الذين يدخلون أي مركز تجاري ويظهرون لهم عدد المتابعين لديه ، فيكونون سعداء ويغروه بالهدايا مقابل نشر فيديو له وهو يشتري من هذا المتجر ، وهذا إعلان لهم وزيادة مبيعاتهم.

 

سادسا: الربح من التيك توك عن طريق تطوير الحسابات وبيعها

يمكنك تطوير عدة حسابات دفعة واحدة بحيث يمكنك بيعها ببساطة ، وتختلف الأسعار حسب عدد المتابعين. ويمكنك أيضًا الربح من خلال إنشاء محتوى للآخرين ، وإذا كانت لديك أفكار جيدة ، يمكنك بيع أفكارك لأشخاص آخرين بمئات الدولارات ، وأفكار أخرى ، ولكن يجب أن يكون لديك محتوى جيد أولاً ، وإلا فلن تحصل على متابعين ، ولن تكون قادرًا على كسب المال.

 

 

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

 وللأجابه عن السؤال الشائع ( كم عدد المتابعين للربح من التيك توك ) اذا كان لديك 30,000 متابع علي التيك توك تستطيع ان تربح 150 دولار شهريا وكلما ذاد العدد زاد الربح الشهري والهدي.



كيفية كسب المال من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء


اصبح يمكنك الان الربح من التيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات فقط

كما يمكنك زيادة ارباحك من خلال دعوة العائلة والاصدقاء لتكسب المزيد من الارباح


حمل التطبيق الان من خلال الرابط التالى لتكسب اكثر من 650 جنية من خلال استخدام رمز الدعوة الخاص بنا والذى سوف يعطيك 650 جنية بمجرد التسجيل قم بتحميل التطبيق الان من خلال الرابط هــــنـــا واستخدام كود الدعوة هذا R9422854839 يمكنك نسخ الكود من داخل الرابط الخاص بالدعوة
شارك برايك:

تعليقات