القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]الجديد

سعر الدواجن والكتاكيت اليوم الأحد 11/4/2021 - في السوق المصري

سعر الفراخ البيضاء اليوم

سعر بورصة الدواجن والكتاكيت اليوم الأحد

اليوم الأحد سجل السوق المصري للدواجن سعرا مرتفعا بالنسبة للدواجن ومنخفضا بالنسبة للكتاكيت. وجاء هذا الارتفاع لعدة أسباب منها زيادة الطلب علي الدواجن فى هذا الشهر وهو شهر شعبان وكذالك لأستقبال الشهر الكريم فيتوقع زيادات أخري في أسعار الدواجن فى شهر رمضان المبارك. وكذالك سجل السوق المصري انخفاضا في سعر الكتاكيت وذالك لأن الكتاكيت التى سوف يتم تربيتها في هذه الأيام سيتم بيعها بعد العيد وسوف يكون سعر الدواجن بعد العيد منخفض مقارنة بهذه الأيام.


وجاء هذا الأرتفاع كما بينا نظرا لزيادة الطلب على الدواجن. وفقا لمتطلبات العرض والطلب داخل السوق فالعرض والطلب هو الذى يتحكم في أسعار لحم الدواجن. فكلما كان المعروض من لحم الدواجن أكثر والطلب علية أقل. انخفض سعر الدواجن وكلما كان المعروض من لحم الدواجن أقل والطلب على اللحم أعلى ارتفع سعر اللحم.


وكذالك سجل الكتكوت الأبيض اليوم أنخفاض ملحوظ مقارنة بالأسبوع الماضي وذالك لأن الطلب على الكتاكيت هذه الأيام منخفض. حيث كان سعر الكتاكيت فى الشهر الماضى يتعدى 13 جنيه للكتكوت الواحد ولاكن الأن لا يتعدى الكتكوت الواحد 6 جنيه بفارق نصف المبلغ تقريبا.


سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد

  • سجل اليوم الأحد سعر الدواجن البيضاء 31 جنيه. فى بورصة الدواجن الرئيسية. أما سعر التنفيذ من داخل المزرعة فسجل 30 جنيه لكيلو اللحم الواحد. أما سعر الدواجن البيضاء للمستهلك فسجل 32.5 للكيلو كسعر أقل 33 جنيها كسعر أعلى. بينما جاء سعر أمهات الدواجن 22 للكيلو الواحد


سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد

  • جاء سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد بسعر أعلى( 5.25 ) وبسعر أقل ( 5 ) ويفترق السعر بين هاتين السعرين نظرا للشركة المنتجة للكتكوت حيث هناك أسعار شركات كتاكيت مرتفعة مثل شركات كتكوت الوطنية وكتكوت الروص. بينما هناك أسعار كتاكيت منخفضة مثل كتكوت القاهرة مثلا وغيرة. ويكون الفراق ليس مرتفع جدا حيث يفترق السعر من 25 قرشا الى 1 جنيها.


سعر الفراخ الساسو اليوم الأحد

جاء سعر الدواجن اليوم الأحد في السوق المصري بسعر 36 جنيها في بورصة الدواجن الرئيسية. أما التنفيذ من داخل مزارع الفراخ الساسو فسعر التنفيذ 35 جنيها للكيلو الواحد. أما داخل محلات الدواجن فيباع كيلو الفراخ الساسو ب( 37.5 ) كأقل سعر و( 38 ) جنيها أعلي سعر.


سعر الكتكوت الساسو اليوم الأحد

  • سجل اليوم الأحد الكتكوت الساسو 2 جنية للكتكوت الواحد كسعرا أقل بينما سجل 2.25 كسعرا أعلى.


سعر الكتاكيت البلدي والهجين والفيومي اليوم الأحد

  • سعر الكتكوت البلدي 1.5 للكتكوت الواحد.
  • سعر كتكوت هجين 1.5 للكتكوت الواحد.
  • سعر الكتكوت الفيومي مرتفع قليل 1.75 للكتكوت الواحد.


سعر السمان و البط المولار والمسكوفي الصغير

  • سجل اليوم سعر بط مولار 6 جنيها للبطه الواحدة.
  • بينما جاء سعر البط المسكوفي 8 جنيها للبطة الواحدة.
  • سعر السمان عمر أسبوعين 3.25 للسمانه الواحدة.
شارك برايك:

تعليقات