القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]الجديد

كم الربح من التيك توك في مصر

ما هي مقدار الأموال التى يربحها مشاهير التيك توك

هذا سؤال يتبادر الى أذهان كثير من مستخدمين التيك توك الذين يريدون أن يحصلو على أموال من تيك توك. ويجب أولا التعرف على المؤثرون على تيك توك فمن هم.

المؤثرون في TikTok هم الأشخاص الذين يتلقون أكبر فائدة مالية من المنصة. بيحيثيكون لديهم عدد كبير من المتابعين ، مما يجذب شراكات الى التعامل مع العلامات التجارية. باستخدام TikTok Money Calculator .


كم يكسب أصحاب تيك توك بالضبط؟

الكسب من التيك توك لا يكون أفتراضيا بل بناء على أحصائيات معينة من عدد المتابعين وكذالك عدد المشاهدات.  ضع في اعتبارك أن تقدير الأموال التى تربحها من تيك توك تعتمد على أرقام المتابعين والمشاركة. وعادة ما يتم الاتفاق على التعويض مع علامة تجارية ، قبل أن تقوم بالمضي قدمًا في شراكتك.

إذا كنت تمتلك 2000 متابع ، فيمكنك ربح 5 دولارات إلى 9 دولارات لكل منشور تنشره على تيك توك.

إذا كان لديك 200 ألف متابع ، فيمكنك كسب 100 دولار إلى 200 دولار لكل منشور.

أذا كنت تمتلك مليون متابع على تيك توك، فيمكنك كسب ما بين 700 دولار إلى 1000 دولار لكل منشور.

إذا كنت تملك على تيك توك 30 مليون متابع ، فيمكنك الحصول على ما بين 18000 دولار إلى 30 ألف دولار لكل مشاركة. على تيك توك.



كيفية كسب المال من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء


اصبح يمكنك الان الربح من التيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات فقط

كما يمكنك زيادة ارباحك من خلال دعوة العائلة والاصدقاء لتكسب المزيد من الارباح


حمل التطبيق الان من خلال الرابط التالى لتكسب اكثر من 650 جنية من خلال استخدام رمز الدعوة الخاص بنا والذى سوف يعطيك 650 جنية بمجرد التسجيل قم بتحميل التطبيق الان من خلال الرابط هــــنـــا واستخدام كود الدعوة هذا R9422854839 يمكنك نسخ الكود من داخل الرابط الخاص بالدعوة

شارك برايك:

تعليقات