القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]الجديد

الربح من التيك توك بالتفصيل وبطرق بسيطة وسهلة

الربح من التيك توك

الربح من تيك توك بالتفصيل المناسب

يتيح لك TikTok كسب المال من المحتوى الخاص بك. في هذه المقالة سوف نوضح لك كيفية تحقيق ذلك وما هي الطرائق اللازمة. يمكن لمستخدمي TikTok كسب المال بسهولة نسبية. ما الذي تحتاجه لبدء تحقيق الدخل من حسابك؟ نوضح هنا ما تحتاج إلى مراعاته لبدء جني الأرباح من المحتوى الخاص بك.

 

في البدايه ، من الضروري إنشاء مجتمع من المتابعين. هذا لا يعني الحصول على عدد كبير من المتابعين ، بل يعني جعل متابعيك يتفاعلون جيدا مع مقاطع الفيديو التي تحمّلها. من الواضح أنه كلما زاد عدد المشتركين ، زادت المكاسب المحتملة. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن تفعل كل شيء لجعل المشتركين في قناتك متابعين نشيطين.

 

ثم عليك إنشاء محتوى عالي الجودة. من الواضح أن هذا الأمر يتعلق بأي موضوع ، ولكن من المهم أن يكون ذا جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتعلم استكشاف الاتجاهات والتكيف معها وإضافة شيء جديد إن أمكن حتي تكون فرصتك اكبر فى الشهره.

 


بمجرد تحقيق هذين الهدفين الرئيسيين ، ستحتاج إلى التسجيل في برنامج Diamond. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكن لمتابعيك وأي مستخدمين آخرين يرون المحتوى الخاص بك أن يقدموا لك هدايا مجانية. تأتي هذه الهدايا في شكل ماسة يمكن استبدالها بأموال حقيقية بمجرد استلامها. معاملات الهدايا عامة ويمكن لأي شخص مشاهدتها. ولايمكن تقديم الهدايا المجانية إلا أثناء البث المباشر.

 

 

أيضًا ، إذا كان لديك حساب TikTok مشهور ، فهناك العديد من الشركات التي من المحتمل أن تتصل بك لإضافة محتوى برعاية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه طريقة فعالة من حيث التكلفة أكثر من غيرها من الطرق. ومع ذلك ، سوف يتطلب الأمر الكثير من الجهد والتعب ليصبح محتواك محتوي مؤثر فى تيك توك وبالتالى تكسب الكثير من الاموال.


كيف يتم تحميل برنامج التيك توك

متوفر على جميع الأجهزة (لنظام Android على Google Play و iOS في App Store) ، يتيح لك التطبيق مشاركة مقاطع فيديو قصيرة جدًا ، والاستمتاع بمزامنة الصورة مع صوت مسجل مسبقًا. أسلوب "كاريوكي" ، على سبيل المثال.


لماذا يدفع التيك توك اموال للمستخدمين وماذا يستفيد

تضم الشبكة الاجتماعية تيك توك أكثر من 500 مليون مستخدم شهريًا ، مما يدفع المزيد والمزيد من العلامات التجارية والمؤثرين إلى السعي لوضع أنفسهم على المنصة. من أجل كسب الكثير من المال ، يجب أن تكون مشهورًا وأن يكون لديك أكبر عدد ممكن من المشاهدين لكل مقطع فيديو. لتحقيق ذلك ، توجد حلول تسييل فعالة بشكل خاص ، والتي يجب أن تقترن باستراتيجية محتوى تمت دراستها بذكاء لتحقيق المزيد من الأداء.

 

شروط الربح من تيك توك

  • ان لا يقل السن 18 سنة.
  • ان يكون لديك أكثر من 10000 مشترك.
  • لديك 10 مشاهدات فيديو على الأقل في آخر 30 يومًا.
  • ان تكون ملتزم بمعايير التيك توك.

 

متطلبات البث المباشر للحصول على العملات المعدنية

  • العمري أكثر من 16 سنة.
  • لديك أكثر من 1000 مشترك.
  • أن تكون ملتزم بمعايير المجتمع.

 

كم من المال يمكنك كسبه على TikTok؟

إذا كنت أحد المشهورين فى تيك توك ، فما المبلغ الذي يمكنني كسبه على TikTok؟

قد تختلف الإجابة حسب بلد الإقامة وعدد المشتركين وما تفعله على منصة التيك توك. إذا كنت جميعًا من أجل البث المباشر ، فيمكنك تلقي العديد من المسارات أو المسارات اعتمادًا على التأثير الذي لديك أمام الجمهور ووقت البث واهتمام المحتوى الخاص بك أو لا.

 

بعد جمع العديد من العملات المعدنية ، من الممكن سحب أو استبدال الأموال بما لا يقل عن 25 يورو = 3125 قطعة نقدية بحد أقصى 1000 يورو = 125 قطعة نقدية في الأسبوع.

 

كم يدفع TikTok في مصر؟

يدفع TikTok مقابل مشاهدات الفيديو أثناء تواجده في مجموعة المبدعين. في مصر ، يمكنك ربح سنتان أو 3 سنتات لكل عرض واحد وما بين 20 و 30 يورو مقابل مليون مشاهدة. كالعادة ، تعتمد المدفوعات على نوع المحتوى وما إذا كان مؤثرا أم لا.

 

طرق الربح من تيك توك

1- قم بإنشاء محتوى جذاب

لكسب المال على TikTok ، ستحتاج إلى الكثير من الإبداع. على TikTok ، كل شيء يسير بسرعة كبيرة ، وهناك الكثير من المحتوى الذي يمكن أن يصل تيكتوكر غير معروف يومًا ما إلى جمهور كبير بعد بضعة أسابيع فقط. TikTok عبارة عن شبكة اجتماعية حيث تكون المشاركة قوية جدًا والمشاركة مهمة. وبالتالي ، فإن الانتشار هو الحد الأقصى ، وإذا أنتجت محتوى عالي الجودة ، فسوف تحصل على اموال كثيره بالتأكيد.

 

2- كن مستشارًا لـ TikTok

فكرة أخرى تجعل أكثر من tiktoker مباشرًا من خلال توفير مكافأة جذابة: تقديم المشورة للعلامات التجارية من خلال مشاركة معرفتك وتجربتك في الشبكة الاجتماعية الجديدة. في الواقع ، غالبًا ما تُفقد العلامات التجارية على TikTok ، إلا إذا كان لديك شخص داخلي مخصص للمنصة.

 

يمكنك أن تتخيل تمامًا التعاون مع العلامات التجارية لمساعدتهم في إنشاء محتوى ذي صلة ، وفهم النظام الأساسي ، وما إلى ذلك.


3- نشر المحتوى الخاص بك على منصات أخرى

إذا كان لديك بالفعل إمكانية الحصول دائمًا على المزيد من المتابعين على TikTok ، فيجب عليك الاشتراك في الشبكات الأخرى التي يمكنك أن يكون لديك مجتمع عليها ، مثل Snapchat و Instagram و YouTube و Facebook وTwitter.


عندما تنشر محتوى جديدًا على TikTok ، قم بالترويج له على شبكاتك الأخرى. انشر قصة تسمح لك بالوصول مباشرة إلى الفيديو باستخدام رابط "التمرير السريع لأعلى" (والذي يمكن النقر عليه عبر قصة) ، أو تضمين مقتطف من الفيديو على منشور على Facebook أو Instagram. يجعل المشاهد يريد الذهاب لرؤية الباقي.


من الناحية المثالية ، اختر نفس الاسم المستعار على TikTok كما هو الحال في الشبكات الاجتماعية الأخرى ، وهو اسم يسهل كتابته وتذكره ، حتى نتمكن من العثور عليك في أسرع وقت ممكن.


4- بيع المنتجات الخاصة بك على تيك توك

بيع المنتجات الخاصة بك من خلال TikTok  يمكن أن تكسبك TikTok المال بشكل غير مباشر ، مما يساعد على تنمية عملك وتنمية أرباح عملك. لذلك ، يمكنك استخدام هذه الشبكة الاجتماعية لمنح نفسك المزيد من الفرص لبيع منتجاتك أو خدماتك.

 

ربما تكون قد روّجت بالفعل لمنتج من علامة تجارية أخرى ، في تعاون أو في نظام تابع. لماذا لا تنشئ منتجاتك الخاصة بحيث يمكنك التحكم بشكل مباشر في الهوامش والأرباح المتحققة.

 

على سبيل المثال ، يبيع البعض جميع أنواع المنتجات التي يستوردونها من الصين من خلال دروبشيبينغ. يستخدمون TikTok لإظهار العناصر وخلق الرغبة في طلبها ، مع الحرص على منح المستخدمين جميع المعلومات لشراء المنتجات وإثارة الاهتمام.

 

يمكنك أيضًا استخدام ملف تعريف TikTok الخاص بك للترويج للمنتجات الرقمية: الكتب الإلكترونية التي كتبتها بنفسك ، والخدمات الاستشارية التي تقدمها لعملائك ، والدورات التدريبية.


لإحداث فرق حقيقي ، يمكنك صنع المنتجات يدويًا بنفسك إذا كنت تشعر أنك مصمم أو اخترت أن يصنعها متخصصون.


5- تعاون مع العلامات التجارية كمؤثر

بمجرد وصولك إلى عدد معين من المتابعين ، يمكنك البدء في البحث عن شراكات مدفوعة الأجر. وبطبيعة الحال ، كلما زاد حجم مجتمعك ، زاد وزنك مع الشركات وزادت قدرتك على الحصول على تعويض كبير عن كل شراكة موقعة. 

 

تمتلك العلامات التجارية ميزانيات متزايدة للتسويق المؤثر وتحتاج إلى المتداولون للوصول إلى أهداف متخصصة محددة في أسواقهم. يمكن أن تكون عمليات التعاون هذه في شكل منتجات مجانية للبدء ، ولكن يمكن تحقيق الدخل منها بأسعار مرتفعة جدًا في بعض الأحيان اعتمادًا على جمهورك فهم في بعض الأحيان على استعداد لدفع ثمن باهظ لرؤية منتجاتهم في أيدي المؤثرين يليهم أكبر عدد.

 

لإعطائك فكرة ، متوسط ​​أجر tiktok هو 0.01 دولار إلى 0.02 دولار لكل عرض برعاية على TikTok. إذا وصل مقطع الفيديو الخاص بك إلى 100000 مشاهدة ، فقد يربح 1000 دولار. ومع ذلك ، لا شيء يمنعك من التفاوض على أسعارك.

6- تلقي التبرعات من جمهورك

يمكن لأعضاء TikTok شراء العملات المعدنية التي يعيدون توزيعها بحرية لمنشئي المحتوى الذين يفضلونهم. يختلف سعر الأجزاء من بلد إلى آخر وقد يختلف أيضًا بمرور الوقت ، حيث لا تتواصل المنصة بشكل واضح حول هذا الأمر. 


يمكن لأي شخص لديه حساب TikTok شراء Coins ، وهي العملة الافتراضية للشبكة الاجتماعية. 65 قطعة نقدية تكلف حوالي 1 يورو.  عند إجراء بث مباشر على TikTok ، سيتمكن المتداولون الآخرون وجمهورك من إرسال هدايا افتراضية لك ، مدفوعة الأجر بعملات معدنية.

 سيكون عليك بعد ذلك فقط تحويل هذه العملات المعدنية إلى ألماس ، بحيث يمكن تحويلها إلى نقود على PayPal. 

 للوصول إلى إمكانية إنشاء Live على TikTok ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 1،000 مشترك.

 

 

 

شارك برايك:

تعليقات