القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]الجديد

كيف تصبح أفضل لاعب في لعبة PUBG Mobile

ببجي موبايل

نصائح لتصبح من محترفين لعبة ببجي موبايل

كيف تلعب اللعبة لتصبح محترفًا فيما يلي بعض النصائح حول كيفية الفوز في PUBG Mobile

أول شيء تفعله عندما تريد اللعب هو تكوين إعداداتك بشكل صحيح.  للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تحسين إعداداتك ، والتقدم عبر المستويات المختلفة لـ PUBG Mobile ، والوصول في النهاية إلى مستوى "الفاتح".

إذا نظرت إلى بعض المباريات التنافسية ، يمكنك رؤية أنماط ذات مغزى. يمتلك اللاعبون دائمًا بندقية هجومية (AR) مقترنة ببندقية رامي (DMR) أو بندقية قنص (SR).


كيف تصبح من محترفين PUBG Mobile

1- قم بتحسين هاتفك للعب في أفضل الظروف على PUBG Mobile. قم بتفريغ ذاكرة هاتفك الذكي: للاستعداد بشكل أفضل للعب ، أغلق أي تطبيقات قد تكون مفتوحة في الخلفية. تأكد من أن اتصالك بالإنترنت مستقر. تحصل على 4G إذا لعبت عبر اتصال بيانات وفي مساحات مفتوحة. إذا كنت تلعب عبر Wi-Fi ، فيجب أن تكون قريبًا من روتر الإنترنت.

 

2- قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك: تتمتع PUBG Mobile بصوت رائع وغالبًا ما لا تقوم مكبرات الصوت على هاتفك بإنصاف. قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك للحصول على تجربة غامرة أكثر - كما أنها تساعدك على تحديد اقتراب العدو.

  

3- استخدم كاتمات الصوت: Stealth هو صديقك في PUBG ، لأن إطلاق النار يقع على الخريطة للأعداء القريبين منك. الأسلحة الصامتة تجعل من الصعب على اللاعبين الآخرين تحديد موقعك - ​​توجد كاتمات للصوت للعديد من أنواع الأسلحة (AR ، قناص ، SMG ، مسدس) ولكن قد تضطر إلى إضافتها يدويًا إلى سلاحك بمجرد العثور عليها إذا كنت تمتلكها بالفعل تركيب المعوض.


4- لا تقفز من الطائرة للقتل السهل: إليك نصيحة مخادعة. إذا بقيت في الطائرة ، فسيتم طردك على حافة الخريطة وتنزل مع أي شخص آخر لم يقفز. عادةً ما يكون هذا هو كل من قطع الاتصال ، مما يعني أنه يمكنك بعد ذلك ذبح كل هؤلاء الأشخاص والحصول على بعض القتل السهل.


5- في المباريات التنافسية ، لا تستخدم البنادق ، أو الأقواس ، أو المدافع الرشاشة (SMGs) إلا عند حدوث انخفاض ساخن ، أي عندما يهبط فريقان أو أكثر على نفس نقطة الهبوط. في هذه الحالة ، قد لا يكون لدى اللاعبين الوقت الكافي للعثور على سلاح آخر ، وفي هذه الحالة سيتعين عليهم القتال كثيرًا من مسافة قريبة ، لذلك قد يكون SMG أو البندقية مثالية.

 

6- اختيار موقع الهبوط  يحدد موقع الهبوط الخاص بك بقاءك وعدد النقاط التي تكسبها. من الناحية المثالية ، يجب أن في المناطق التى لم يهبط فيها احد حيث يمكنك العثور على أسلحة. إذا هبطت مع اللعبين ، يمكنك العثور على أسلحة ، ولكن هناك أيضًا العديد من اللاعبين.وستكون الأسلحة قليلة أو معدومة.


7- يجب عليك نهب سلاحًا يناسب نوعًا واحدًا من الذخيرة حاول ان تحمل سلاحين يتطلبان نفس النوع من الذخيرة. لذا فهي إما عيار 5.56 أو 7.62. ستكون قادرًا على النهب بشكل أسرع وسيتعين عليك تقليل التفكير في مقدار الذخيرة التي يجب أن تحملها معك وفقًا لمعاييرك.


8- إذا كان لديك وقت ، أي لا توجد قطرات ساخنة ، فلا تشارك في القتال حتى يصل درعك وسترتك وخوذتك إلى المستوى 2 أو أعلى.  قد يبدو هذا تافهاً ، لكن الفرق في الضرر بين المستوى 1 والمستوى 2 غالبًا ما يكون حاسمًا في القتال. خاصة ضد المعارضين الجيدين الذين لا يفوتهم عادة الكثير من التسديدات.  سيتحقق اللاعب الجيد على الفور عندما تكون الخوذة في المستوى 1 ويحاول الاستفادة منها.

 

9- العب حسب سلاحك. إذا كان لديك f ، فاستخدم المضخة للقتال داخل المباني فقط. قناص؟


10- اختر مكانًا واسعًا للغاية مع رؤية جيدة.  إذا كنت قناصًا ، خذ وقتك وصوب ، خاصة إذا كان الهدف لا يراك.


11- استخدام الضمادات عند الإصابة أو عدم القتال: يستغرق وضعها وقتًا طويلاً ، لذا احتفظ بمجموعة أدوات الإسعافات الأولية أو مجموعة الإسعافات الأولية.


12- تحتل المركبات مكانة مهمة في PUBG Mobile. يمكن أن تكون عملية للغاية ، لكنها قد تكون ضارة لك أيضًا. عند السفر بالسيارة ، انتبه جيدًا لما يحيط بك. لا تختبئ عندما يقوم الأعداء بإطلاق النار عليك وتخرج من السيارة. يمكن للأعداء تفجير سيارتك وقتلك في نفس الوقت.


13- أفضل نصيحة للتقدم إلى PUBG Mobile للفوز باللعبة هي اللعب كفريق. إذا تمكنت من التواصل واللعب مع أصدقائك ، فستكون أقوى بكثير. لذلك أنت بحاجة إلى الاتفاق على استراتيجية والبقاء معًا على الخريطة.


14- احمل 3 قنابل دخان على الأقل لأنك ستحتاجها للدفاع في المواقف الخطرة أو للهجوم لتمويه تحركاتك.  بالمناسبة ، هناك أيضًا لاعبون يحملون بانتظام 8 قنابل دخان أو أكثر ويفضلون القيام بذلك بدون أي أدوات أخرى بدلاً من ذلك. هذا يوضح مدى أهمية قنابل الدخان.

شارك برايك:

تعليقات