أخر الاخبار

كيف تعرف أن الفتاة تحبك بصدق

كيف تعرف ان الفتاة التى تحبها تحبك بصدق

كيف تعرف ان الفتاة التى تحبها تحبك بصدق

يقول الكثير من الناس أنه لا توجد طريقة مؤكدة لمعرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك حقا أو لا تفكر فيك ، وهناك بعض العلامات التي يمكنك من خلالها يمكن معرفة حقيقة شعورها تجاهك تريد أن تعرف ما إذا كان الشخص الذي تحبه حقا أحبك حقا ، فعليك الانتباه إلى سلوكه، وما يقوله، وماذا يفعل عندما يكون معك. في حين أن الحب يعني شيئا مختلفا للجميع، ولكن هناك العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كان شخص ما يحبك حقا، أو يسقط في حبك فقط لأي شيء معين أو يحبك للترفيه و هذا كثيرا ما يحدث لسوء الحظ.


كيف تعرف أن الفتاة تحبك بصدق

إذا كنت تريد أن تعرف أن الشخص الذي تحبه يحبك أيضًا ، فعليك الانتباه إلى سلوكه وما يقوله وما يفعله عندما تكون معه.

  • انتبه لما إذا كان هذا الفتاة سعيده معك. هذا ما ينبغي أن يكون عليه الأمر ، حتى في يوم سيء بالنسبه لها. إنها علامة حب عندما تراك في يوم سيء تمر به. إذا كانت تحبك فرؤيتك ، وسماع صوتك سيجعلها تشعر بتحسن ، ولو قليلاً.
  • إذا رأيت جانبا من شخصيتها لم يظهر أبدا في الأماكن العامة، فقد يكون هذا هو الحب. على سبيل المثال، إذا كانت جادة للغاية في الأماكن العامة، لكنها أظهرت جانبا أكثر هدوءا وارتباكا في السر عندما تكون معها، فهذا يعني أنها تحبك أيضا.
  • في كل مرة تراك فيها حاول قرائة نظراتها اليك وتعبير وجهها عندما تراك هل تنظر اليك بنظرة فرح ولطف وتكون متوتره بعض الشيئ اما انها تنظر نظره حامضه لا معني لها او لا تنظر اصلا وتترك المكان وتهرب.
  • عندما تكون معك ، قد يكون عقلها في الهواء. الحب يجعل النساء طائشين ، خفيفين مثل الطيور حيث تضحك بدون مبرر فرحا. إذا كانت تتصرف معك بهذه الطريقة ، فقد تكون تحبك بصدق.
  • إذا كانت الفتاة عندما تراك تراها متوترة وتنظر بجانبك ، فقد يثيرها وجودك وتحبك بالفعل.
  • اذا كانت تحبك بصدق ستحزن عندما تراك مريض لأنها تريدك أن تشعر بتحسن في أسرع وقت ممكن.
  • إذا كانت تحبك حقًا ، فإن فكرة وجودك في مستقبلها هي بالتأكيد في ذهنها ، إنه ليس شيئًا متوترًا أو غير متأكده منه. إذا كانت تتحدث دائمًا عما ستفعله في المستقبل أو كيف ستكونان معًا في غضون عام أو عامين أو حتى عشر سنوات ، فمن المحتمل أنها واقعة في حبك.
  • إذا كانت تشملك عندما تتحدث عن المستقبل ، فهناك احتمال كبير أنها حقا تحبك بصدق.
  • إذا كانت تتحدث عن كيف سيبدو أطفالكم ، أو أين ستقضي فترات الاجازة معا ، أو أين يجب أن تذهب في شهر العسل ، فهي تحبك بصدق.
  • إذا كانت الفتاة تغار عليك من الفتيات الأخريات ، فمن المحتمل أنها تحبك.

 

علامات قوية تدل على ان الفتاة تحبك بصدق

1- هي تحبك بصدق من خلال اتصال العيون ببعضهما.

مهما كانت الفتاة غامضه فى التعبير عن حبها فإن العيون تظهر الحب فمن المشكوك فيه حقا العثور على اتصال أكثر قوة من اتصال العين بين الحبيبين, اذا كانت تنظر الى عينيك كثيرا ثم تنظر الى الارض خجلا أو إذا خفضت رأسها أثناء الابتسام، فهذا مؤشر قوي انها تحبك بصدق. تعبر العين عن الحب والعواطف بشكل جميل، حتى لو كانت مع مجموعة من الناس، وفتاتك تواصل عينيها التركيز عليك انت فهي تحبك حقا. قد يكون من الصعب أن ننظر إلى شخص ما في العين عندما يكون لديك مشاعر قوية غير مكشوفة بعد.

 

2- تظهر علامات الغيرة عندما تنظر الى فتاة اخري.

اذا لاحظت مرارا أن موقفها يتغير عندما تكون هناك نساء اخري فى المكان, وتريدك الا تنظر اليهم فهى بذالك تغار عليك وتخاف من فقدانك وأنك بالفعل مهم لها, فهذا يدل على انها تحبك بصدق, فقليل من الغيرة تدل على انها تحبك ولاكن احظر من كثرة الغيرة فهي ليست جيدة.

 

3- اللعب فى شعرها ولف خصلات منه على اصابعها.

اذا كانت الفتاة عندما تتحدث معك تلعب فى شعرها وتقوم بمسك بعض خصلات شعرها فهذا يدل على التوتر والارتباك لأنها تحبك.


4- لغة الجسد تظهر الحب الصادق.

يجب الانتباه إلى لغة الجسد. اذا كانت الفتاة تحبك بصدق سوف تتعمد لمسك بأي طريقة , فهي تريد لمس بطن يدك ووضع يدها على كتفك , او معانقتك من دون سبب حقيقي فذا دليل على الحب الحقيقي الصادق.

 

5- تضحك على النكات الخاصة بك.

إذا كانت الفتاة تتمتع بابتسامة كبيرة في كل مرة تقول فيها نكات حتى ولو كانت بايخة ، وتضحك دون توقف، ثم تتمتع بشركتك جيدا فهذا دليل على انها تحبك بصدق.


6- عندما تكون في مجموعة تتعمد التحدث معك فقط.

لاحظ سلوكها عند وجودك في مجموعة. إذا كانت الفتاة تحبك، فقد تعطيك الكثير من الاهتمام، حتى لو كانت حول أشخاص آخرين. هذا لأنك تشعر بأنها تفضل التحدث إليك وقضاء الوقت معك.


7- معاملة اصدقائها لك تدل على حبها.

انتبه كيف يعاملك أصدقاؤها. إذا أظهروا اهتماما مفاجئا بك أو طرحو عليك الكثير من الأسئلة الشخصية، فعلم أنهم يحاولون التعرف عليك بشكل أفضل لأن صديقهم لديه مشاعر قوية بالنسبة لك. وايضا عند ابتسامتهم لك عندما يروك مع صديقتهم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -